اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسين مشاهدة المشاركة
الموضوع تافه
يا أخي الناس تتعب وتجتهد وانته قاعد اتقول موضوع تافه
يا أخي والله عيب اعتقد انه ما يليق بمقامك هذا الرد
وبعدين منتدى الرمس من أفضل المنتديات يا أخي
وعلى قولتك الموضوع تافه ليش ما زلت امسجل عضويتك فالمنتدى
الأفضل إنك تسحب عضويتك