رد: عمرها 250 سنة.. احتراق أشهر شجرة غاف معمرة في منطقة ضاية برأس الخيمة على يد مجهولين!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسين
الموضوع تافه
يا أخي الناس تتعب وتجتهد وانته قاعد اتقول موضوع تافه يا أخي والله عيب اعتقد انه ما يليق بمقامك هذا الرد وبعدين منتدى الرمس من أفضل المنتديات يا أخي وعلى قولتك الموضوع تافه ليش ما زلت امسجل عضويتك فالمنتدى الأفضل إنك تسحب عضويتك