-
3 - 8 - 2009, 01:26 PM
#2
رد: ونااااسه × ونااااسه
يااااااااااربي ليش ؟!! اكو مشاهدات لكن مافي ردود !!
زين الصوره مالاقت استحسان مافي مشكله ، لكن !! اقل شي قولوا الحمدالله على السلامه !!!!
يعني ما تبون انزل الباقي من الصور ،، خلاص فهمت ،،
ثاااااااانكيو ع المشاهدات ،،
ما لي وقفت علي القبور مسلما ..قبر الحبيب فلم يرد جوابي ..أحبيب ما لك لا ترد جوابنا ..أنسيت بعدي خلّة الاحباب ..قال الحبيب و كيف لي بجوابكم ..و أنا رهين جنادل و تراب ..أكل التراب محاسني فنسيتكم ..و حجبت عن أهلي و عن أترابي ..فعليكم مني السلام تقطعت ..مني و منكم خلّة الأحباب..
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى