النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ليش مارديتوا ع مواضيعي ..؟!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية الظـــي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2009
    المشاركات
    863
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ليش مارديتوا ع مواضيعي ..؟!

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    شحالكم اخواني وخواتي..؟ ان شاء الله كلكم مرتاحين..

    اول شي اشكرج اختي ع طرحج الرائع..وكلماتج الاروع..
    صح انا وياااج فـ كل نخطه ذكرتيها..
    ومثل ماقال اخوي فاقد يعني فس اعضاء يحطون مواضيع كثيره فمكان واحد
    فهم بـ هالشي ما ياخذون حقهم فالرد ولا يعطووون النااس حقهم..

    الصراحه انا اعترف اني ادخل مواضيع ماا ارد احيانا عليها فالفتره الاخيره..
    لانه كانت عندي ظرووف ويسمحووولي كنت ادخل كم موضوع ارد عليه والباجي اقول عقب..
    حاولو اخوااني تعطووون كل موضوع حقه .. ودورو الاعذاار للغير..
    تقبلي مروووري اختي تسلم ايدج ع الطرح..
    السموووحه منكم..اختكم الظـــــــــــي..
    ~•• آللهم لڪ آلحمد حتى ترضى ۈلڪ آلحمد آذآ رضيت ۈلڪ آلحمد بعد آلرضى ۈلڪ آلحمد على ڪل حآل ••~

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ملاك المشاعر@
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    8,245
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: ليش مارديتوا ع مواضيعي ..؟!



    تسلمي أختي إماراتية ع الطرح الراائع
    كروعتك دمتي لنا ودام قلمك العذب
    تقبلي مروري
    فلك كل الشكر وفائق التقدير
    ملاك المشاعر


  3. #3
    مشرفة قسم نواعم الصورة الرمزية عاشقة القمم
    تاريخ التسجيل
    22 - 3 - 2008
    الدولة
    بقصر الوآلد
    المشاركات
    9,733
    معدل تقييم المستوى
    103

    رد: ليش مارديتوا ع مواضيعي ..؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    شحالكم اخواني وخواتي..؟ ان شاء الله كلكم مرتاحين..

    اول شي اشكرج اختي ع طرحج الرائع..وكلماتج الاروع..
    صح انا وياااج فـ كل نخطه ذكرتيها..
    ومثل ماقال اخوي فاقد يعني فس اعضاء يحطون مواضيع كثيره فمكان واحد
    فهم بـ هالشي ما ياخذون حقهم فالرد ولا يعطووون النااس حقهم..

    الصراحه انا اعترف اني ادخل مواضيع ماا ارد احيانا عليها فالفتره الاخيره..
    لانه كانت عندي ظرووف ويسمحووولي كنت ادخل كم موضوع ارد عليه والباجي اقول عقب..
    حاولو اخوااني تعطووون كل موضوع حقه .. ودورو الاعذاار للغير..
    تقبلي مروووري اختي تسلم ايدج ع الطرح..
    السموووحه منكم..اختكم الظـــــــــــي..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تمآمـ الحمد لله طيبين

    بصراحة أنا بعد بهالفترهـ نفسج ، لأن عندي ظروفـ وما أقدر ادخل بس مجرد أني أقري المواضيع بدون رد لأني ما أكون داخله بنكي ( أكون داخله من المبايل ) ..


    ~ْ|| تسلمينـ عزيزتي ع المداخلة الرائعة ||ْ~



    ~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~





    .

المواضيع المتشابهه

  1. كلمة شكر لصاحب هذا المنتدي ومشرفيه وكل من رد علي مواضيعي
    بواسطة لورنس العرب في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29 - 9 - 2008, 03:43 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •