الصراحه نادر ماان حد يتجرأ ويرقم الا اذا لقى مبادره من الطرف الثاني
مثلا الشكل النظره الضحكه الحركات هلاشياء اللي تشجع الشباب يبدون
ولا الاغلب لو مايتجرأ يكتفي بالنظر وااعتقد انه بيرقم وحده سايره مكان جله ملحه ومب حاطه شي فويها
وماتعبر لان فهالوقت البنات يركضون ورا الشباب مب مجبور يركض ورا وحده في مجال كبييييييييييييير تحرجه
وشي غيرها مليوووووووووووووووووون بترمسه وبتركض وراه وهي تضحك ومستانسه
واكبر غلط ان البنات يطلعون ويا ربيعاتهم وهم بفتره المراهقه يمكن تشوف ربيعتها تتقبل هالشي واكيد بتغار وبتقول
ربيعتي من احس مني ولا احلا مني ترمس وعندها حد يسأل ويهتم فيها وانا لا
وبعد مااعتقد ان في داعي بلوتوث اي وحده يكون مفتوح 24 ساعه لان ماله داعي ومااشوف له اهميه وخصوصا
فالاماكن العامه او حتى تشل تيلفونها بيدها وادقق فيه اللي تخق فبلاك بيري واللي ماعرف شو
ترا كلنا عندنا موبايلات و نقدر ناخذ اغلا الموبايلات وايددها
والله قبل كنت استغرب من الوالده الله يطول بعمرها اذا حد متصل بي وارد تحرج وتقولي بندي ولا ترمسين فمكان عام
بس لما كبرت فهمت معنى تصرف الوالده
وعرفت انت اذا ماله داعي ومافي شي ضروري ماارمس فالتيلفون
والسموووووووووووووووووووووووووحه طوووووولت
يسلمووووووووووو ع الموضوع





رد مع اقتباس