حلوووه الفكـره مـآِشالله عـليج عيبتنـي .^^
وو شـي تم منهـآ الحـين ؟ عسب انـي بيي بسـرق كمن بيت من هالبيـوت القميـله . . عفـواً بـآخذ مـآ بسرق![]()
حلوووه الفكـره مـآِشالله عـليج عيبتنـي .^^
وو شـي تم منهـآ الحـين ؟ عسب انـي بيي بسـرق كمن بيت من هالبيـوت القميـله . . عفـواً بـآخذ مـآ بسرق![]()
[CENTER] [/CENTER]