حلوووه الفكـره مـآِشالله عـليج عيبتنـي .^^

وو شـي تم منهـآ الحـين ؟ عسب انـي بيي بسـرق كمن بيت من هالبيـوت القميـله . . عفـواً بـآخذ مـآ بسرق