بالنسبة لي عاادي ما يهمني الأم تكون من أي جنسية ليش يعني بعرس من عائلة ولا بعرس الريال
وبعد مثل ما قالواا أهم شيئ الأخلاق والسمعة ... ويماه شباب أمهاتهم مو موااطنات بس ما شاء الله
عليهم ذكاء و أخلاق و أدب وهذي إلي نبيهااا تسلم أخوي ع الطرح ...~
بالنسبة لي عاادي ما يهمني الأم تكون من أي جنسية ليش يعني بعرس من عائلة ولا بعرس الريال
وبعد مثل ما قالواا أهم شيئ الأخلاق والسمعة ... ويماه شباب أمهاتهم مو موااطنات بس ما شاء الله
عليهم ذكاء و أخلاق و أدب وهذي إلي نبيهااا تسلم أخوي ع الطرح ...~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}