وحاز وضع النقاب على إعجاب صديقة ليز التي ذكرت "أنه مذهل .. على الاقل لن تكون هناك حاجة للمكياج أو غسيل الشعر ولن تصلك إنفلونزا الخنازير".
هههههـه ،،اونهآ اتنكـت ،،
بصرآحه مآ ادري شو أقول عنهآ . .
بس شجآعـه و الله . .
شكراً ع الطرح . .
وحاز وضع النقاب على إعجاب صديقة ليز التي ذكرت "أنه مذهل .. على الاقل لن تكون هناك حاجة للمكياج أو غسيل الشعر ولن تصلك إنفلونزا الخنازير".
هههههـه ،،اونهآ اتنكـت ،،
بصرآحه مآ ادري شو أقول عنهآ . .
بس شجآعـه و الله . .
شكراً ع الطرح . .