اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
صدقت أخوي حلو الاطباعي : الشارع الاسمنتي قام يخترب والخنادق تزيد ..

ليش ما يظهرون الشاحانات من وسط الامارة

والله كأنها معركة مع الموت يومياً الشاحنات تدخل جدامي بالشارع فجأة

شكراً ع الخبر
العفو وشكرا لك اخوي ع المرور