المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute cat ثااااانكيو عزيزتي لقيت روحي & ربي يسلمج حبوبه ،، يلا بسير وياج بس حدي لليال بس هههههههاااي هههه ولا يهمج اليوم بطلب من أخووي يترث الحوض السباحة بس وين تبين فالبيت أخووي ولا ف النخل ههههههههههههههههههههه
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
قوانين المنتدى