السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحــــــب
يا اخي الفاضل ..
هو مولود صغير .. أبوية الاحترام والتفاهم ..
ومتى كان الأبويين متوافقيين ..
يكون المولود على نشأة والديه
قوي وراسخ ..
الحب
..
نفحة روح .. تلقي من يشم عبيره الى جزيرة لا يزورها الا العاشقيين ..
لا يشعر بدفىء شواطئها الا المخلصيين ..
الحب
شيء جميل .. بل انه رائع ..
ليس لانه يجمع بين جنسيين مختلفيين كالذكر و الانثى ..
انما
الحب
شيء عظيم
يجمع قلوب الناس جميعا ببعضها البعض..
وقبل كل شيء يجمع قلب المرء بربه ..
لولا الحب .. لما تلذذنا بطعم الحياة ..
حتى لحب الحلوى والشكولاته تدخل موازين الحب .. وتفرضها لها مكانا بينها
الحب
شيء كبير جدا..
لا يمكن ان يسطر بين احرف هذه السطور اخي الفاضل .
حفظك الرحمن





.gif)
الحب
رد مع اقتباس