الإســـم : العنيدهـ..~



التاريـــخ :17\8\2009


الوقت: السآعه 2 منتصف الليل بتوقيت رآااكـ ..~




اذا تأخــــرتي / السبب : مآدري اذآ تأخرت بس احدر المنتدى بدون مآشآرك لأني آخذ دوره كيف يسوون توقيع وأخيرآ تعلمت بس كمبتدئه اسوي شي بسيط ^^..~
{ مآبغينآ نتعلم ^^}..~






وبـــــــــــــــــــــث..~