الإســـم : العنيدهـ..~
التاريـــخ :17\8\2009
الوقت: السآعه 2 منتصف الليل بتوقيت رآااكـ ..~
اذا تأخــــرتي / السبب : مآدري اذآ تأخرت بس احدر المنتدى بدون مآشآرك لأني آخذ دوره كيف يسوون توقيع وأخيرآ تعلمت بس كمبتدئه اسوي شي بسيط ^^..~
{ مآبغينآ نتعلم ^^}..~
وبـــــــــــــــــــــث..~





رد مع اقتباس