المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان هذه الثلوج شبيه بمغارة جعيتا التي تقع في لبنان هذه الصور اقتبستها من أحد المواقع للمغارة شكرا ع الصور تسلم ياقايد الغزلان ويعطيك الف عافيه لا خلا ولاعدمنا هالمرور العذب تحياتي لك
قوانين المنتدى