السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم جميعا على مشاعركم النبيله والدعاء لي بالشفاء واشكر كل انسان سال عنى سواء بالزياره او بالاتصال ومن قام بالكتابه بالمنتدى
ولقد خرجت اليوم من المستشفى والحمدالله الاموار عدة على خير بفضل الله وثم فضل داعكم لي بالشفاء وربي يحفظكم من كل شر


وكم لي ان اشكر اخى الغالي والعزيز بو ناصر الذى كان معى لحظه بلحظه وله منى كل التقدير