كل عام حكومه وشعب الامارات بالف خير
كل عام حكومه وشعب الامارات بالف خير
لا حول ولا قوة إلا بالله
مـــــــبروووكين ... و كل عام و انتم بخير و سهالة
و نرفع التبريكات لشيوخ الامارات جميع ...
طيييخ طاااخ .... هههه
اجمل تحية مني لكم يا احلى منتدى
الغزالة الشمالية