ايه والله صدقت ياخوي
بس الواحد يتحرى من الشي اللي بيشتريه
ويا حبذا مايشتري اللي عليها كتابه بالانجليزي
افتخر بي لغتك العربية
وجزاك الله الف خير
ربي يحفظك
ايه والله صدقت ياخوي
بس الواحد يتحرى من الشي اللي بيشتريه
ويا حبذا مايشتري اللي عليها كتابه بالانجليزي
افتخر بي لغتك العربية
وجزاك الله الف خير
ربي يحفظك