ايه والله صدقت ياخوي
بس الواحد يتحرى من الشي اللي بيشتريه
ويا حبذا مايشتري اللي عليها كتابه بالانجليزي
افتخر بي لغتك العربية
وجزاك الله الف خير
ربي يحفظك