المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريمة الشوق يعطيك العافية ولد راك تسلم ع هالطرح الجميل في انتظار الاجمل منك الله يعافيج ويسلمج اختي وشكرا لج ع تواجدج العطر
قوانين المنتدى