اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريجاك مشاهدة المشاركة
تسلمين اختي ع الطرح

ونتريا يديدج ....,,,,
الله يسلم غاليك ياخوي
لاخلا ولاعدم