امتى الكلام ده.............!!!
لاحول ولاقوة الا بالله ... الحمدلله على سلامتهم
والحمدلله انه ما صابهم شي ..





امتى الكلام ده.............!!!
لاحول ولاقوة الا بالله ... الحمدلله على سلامتهم
والحمدلله انه ما صابهم شي ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله