المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ الله يسلمج غناتي الظاهر انج اتحبين اللسبورت واايد ربي يحفظك هههههههه .. واايد واااااايد بعد بس اتمناج تحطين موضوع خاص للسبورت اوكي ..ههه..يلا اترياج
قوانين المنتدى