اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ مشاهدة المشاركة
الله يسلمج غناتي

الظاهر انج اتحبين اللسبورت واايد

ربي يحفظك

هههههههه .. واايد واااااايد بعد بس اتمناج تحطين موضوع خاص للسبورت اوكي ..ههه..يلا اترياج