[align=center][/align]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



"يا مستعير الكتب"
ألا يا مستعير الكتب دعني

فإن إعارتي للكتب عار
وجدت كتابي في الدنيا حبيبي
حبيبي لا يباع ولا يعار


جبران خليل جبران .. من فتره بسيطه عرفت عنه و عن كتاباته من خلال دراسة الجامعه..
كتاباته جميله و معانيها أجمل بسبب اختبائها بين السطور و معايشة النص من خلال القراءة ..


تشكرين على الموضوع


تقبلي مروري.. اختج
roooo7_ensan





((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ))