السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





من رمضان وانا افطر على ما اطبخة بنفسي


ولكني احب الباكورة والسمبوسة .. : )



ولا بأس لو نتمزمز بها مره او مرتيين او حتى 10 مرات في رمضان ..


فهي بالاخير تكون لذيذة : )


ولكن بصنع البيت تكون ألذ وانظف




حفظك الرحمن