السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من رمضان وانا افطر على ما اطبخة بنفسي
ولكني احب الباكورة والسمبوسة .. : )
ولا بأس لو نتمزمز بها مره او مرتيين او حتى 10 مرات في رمضان ..
فهي بالاخير تكون لذيذة : )
ولكن بصنع البيت تكون ألذ وانظف
حفظك الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من رمضان وانا افطر على ما اطبخة بنفسي
ولكني احب الباكورة والسمبوسة .. : )
ولا بأس لو نتمزمز بها مره او مرتيين او حتى 10 مرات في رمضان ..
فهي بالاخير تكون لذيذة : )
ولكن بصنع البيت تكون ألذ وانظف
حفظك الرحمن
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية