[align=center]
سفير جلفار
هيه أيام المطر الحلوه #_#
الوديان منو بياخذني أصور وديان يا حسره إذا قلت حق أخويه بيعفد ورايه بالحوش خخخ
مرورك الأحلــــــــــى يا سفير ،،
الله يسلمك يارب ،، و اليديد فالطريج ان شاءالله ..
ما عليك زود والله ..
ربي يحفظك ..
=)
[/align]





رد مع اقتباس