[align=center]
سفير جلفار

هيه أيام المطر الحلوه #_#

الوديان منو بياخذني أصور وديان يا حسره إذا قلت حق أخويه بيعفد ورايه بالحوش خخخ

مرورك الأحلــــــــــى يا سفير ،،

الله يسلمك يارب ،، و اليديد فالطريج ان شاءالله ..

ما عليك زود والله ..

ربي يحفظك ..

=)
[/align]