الحمدلله على سلامتك يا بو حمدان .. وماتشوف شر ..
وان شاء الله ترجع لصحتك وأحسن ..
فقدنــا نشاطك ...
بارك الله فيكم يا شباب .. قمتوا بالواجب بالنيابه عن جميع الاعضاء ..





الحمدلله على سلامتك يا بو حمدان .. وماتشوف شر ..
وان شاء الله ترجع لصحتك وأحسن ..
فقدنــا نشاطك ...
بارك الله فيكم يا شباب .. قمتوا بالواجب بالنيابه عن جميع الاعضاء ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله