[align=center]
رمساويه و كلي فخر

ههههههههه ويا راسج تطنزييين

رسيمه أونه ههه

لا لا وين اتحداج ما أعرف أرسم خخخ
@_@

لا حرام واضح إنه دش >> عندج إنتي خخ

هيه والله شفتي كيف بخصوص خط الشارع ما أدري كيف ها السياره شفافه يمكن خخ ..

هييييييييء تطنزين على طبولي << لا والله خخخخ

بخصوص الصوره الأخيره هيه ترا دولتنا إسلاميه بعد صدقج أنا إيماني قوي >> شدددخل خخ

ههههههههههه نسيت جم كانت تعطيني خخ

لا ما أعرف أررررررررسم لا تترين رسم مني ألحين خخخ
=)

ما عليج زود إختيه على الطله الحلوه

=)

ر بي يحفظج

[/align]