[align=center]
رمساويه و كلي فخر
ههههههههه ويا راسج تطنزييين
رسيمه أونه ههه
لا لا وين اتحداج ما أعرف أرسم خخخ
@_@
لا حرام واضح إنه دش >> عندج إنتي خخ
هيه والله شفتي كيف بخصوص خط الشارع ما أدري كيف ها السياره شفافه يمكن خخ ..
هييييييييء تطنزين على طبولي << لا والله خخخخ
بخصوص الصوره الأخيره هيه ترا دولتنا إسلاميه بعد صدقج أنا إيماني قوي >> شدددخل خخ
ههههههههههه نسيت جم كانت تعطيني خخ
لا ما أعرف أررررررررسم لا تترين رسم مني ألحين خخخ
=)
ما عليج زود إختيه على الطله الحلوه
=)
ر بي يحفظج
[/align]





رد مع اقتباس