اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاهدة المشاركة
منظر جميل جدا .. تسلمين اختي على امتاعنا به .. في انتظار يديدج



الله يسلمك من كل شر اخي الكريم الرمس


شكرا لحضورك الكريم