المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريمة الشوق ملاك المشاعر .. تسلمين حبوبة على الصور الجميلة لمدينة اليابان نرقب الاجمل والاحلى منج يعطيج العافية الله يسلمج غناتي لا خلا ولاعدم كل الود
قوانين المنتدى