اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريمة الشوق مشاهدة المشاركة
ملاك المشاعر ..

تسلمين حبوبة على الصور الجميلة لمدينة اليابان

نرقب الاجمل والاحلى منج

يعطيج العافية
الله يسلمج غناتي
لا خلا ولاعدم
كل الود