[align=center]


وقبطان نامق .. اي شخصية منهم مع اليهود او العرب؟






لانه بالاخير تزوج من العربية






اعتقد ان لادخل بالرسوم بقضايا اليهود وفلطسيين




وانا كنت اشاهد عدنان ولينا منذ كنت صغيرة .. ولم افكر ابدا بالصواريخ ولم اتاثر بها

انما كان يعجبني عدنان وحركاته فكان يضحكني كثيرا


هذا برأيي الشخصي..

[/align]