المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن النوبي بسم الله الرحمن الرحيم يعطيك الف عافيه اخوي بس وين ساكن بل اخص اي منطقة هاي الله يعطيك العافية اخوي هالصورة ملتقطة اثناء وجودي خلف النادي وشكرا على مرورك
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى