اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن النوبي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك الف عافيه اخوي

بس وين ساكن بل اخص اي منطقة هاي

الله يعطيك العافية اخوي

هالصورة ملتقطة اثناء وجودي خلف النادي


وشكرا على مرورك