
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر العواصف
اتصال من ابي في تونس الان امطار غزيرة جدا جدا مع صوت الرعد العنيف والصواعق العنيفة وسقوط البرد الخطير بعض الشيء والسحب الان يشوفها قلي سحب اول مرة يشوفها وهي جدا عنيفة
يعني انا اقلكم عاصفة عنيفة حتى انا سمعت صوت الامطار والرعد العنيييييف جداا ماشاء الله