مآ شآء الله تبآرك الرحمن
صج كلآمج إدآ الدنيآ جيه ، فكيف بيكون نعيم الجنة
هالنعيم اللي نحن ننبهر فيه ما يسوى شي أمآم نعيم الآخرهـ
أسأل الله أن نكون من أصحآب الجنة
/////////////////////////////////
//////////////////////////////////
صورهـ بقمة الروووعه
~ْ// تسلم أنآملج ع هالصورهـ //ْ~






رد مع اقتباس