المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوبتير سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااا ااان اللــه،،، وتسلم عـ الطــرح... وتقبل مروووري راك بوي... [glint]جوبتير[/glint] الله يسلمك اخوي وشكرا لك ع المرور ربي يحفظك
قوانين المنتدى