المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيون ثانكس عالطرح النايس لا عدمنا هالطلهـ تقبلي مروري : سحر العيون ولكموو حبوبه .~. يسلموو ع الطله الناايس..~ لاهاانج الرحمن ..~ تعالي كل يوم
قوانين المنتدى