اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــزالة الشمالية مشاهدة المشاركة
هههاااي .... كرش انت عيل



يسلموو
ههههههههههههههههههه

شكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج