المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي ياأإأسلاآآآم،،ــ رووعـــ‘ه..~ يسلموؤو الشيخ ع الطرحــ الغااوي..~ دمــــ‘ت بــــ‘ود..~ الله يسلمج يالشيخه وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج
قوانين المنتدى