المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي يمي يم رووعآآ بنجربهاا ^_^..~ يسلموو خيوو ع الطررييقه ..~ وربي يعاافييك ..~ الله يسلمج وشكرا لج ع المرور ربي يحفظج
قوانين المنتدى