اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي مشاهدة المشاركة
يمي يم رووعآآ

بنجربهاا ^_^..~

يسلموو خيوو ع الطررييقه ..~

وربي يعاافييك ..~

الله يسلمج وشكرا لج ع المرور ربي يحفظج