تسلمين ع الطريقة بس مو جنه الملح وآيد
لآزم السكر يكون أكثر
والملح بس شويه
~ْ|| ع العموم يسلمووو ع الطرح ||ْ~
تسلمين ع الطريقة بس مو جنه الملح وآيد
لآزم السكر يكون أكثر
والملح بس شويه
~ْ|| ع العموم يسلمووو ع الطرح ||ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.