خاطري اعرف نحن شوذنبنا ليش هالظلم وليش هذي المعامله القاسيه لنا نحن عمرنا ماغلطنا في حق حد والله يهدي كل قاسي وظالم وشكرا
خاطري اعرف نحن شوذنبنا ليش هالظلم وليش هذي المعامله القاسيه لنا نحن عمرنا ماغلطنا في حق حد والله يهدي كل قاسي وظالم وشكرا