المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم يآلبي فديتهم أنآ أموووت ع اليهآل حلوووين مآ شآء الله ~ْ|| تسلم ع الطرح أخوي ||ْ~ الله يسلمج وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى