طلاب وطالبات المدارس عيبتهم السالفه..
يعني نفهم أن الي بالجامعات والكليات يموتون برايهم بس الي بالمدارس لا ..
يالله الله يحفظ الجميع من هالوباء..


طلاب وطالبات المدارس عيبتهم السالفه..
يعني نفهم أن الي بالجامعات والكليات يموتون برايهم بس الي بالمدارس لا ..
يالله الله يحفظ الجميع من هالوباء..