المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنس !!!!!!!!!!!!!!! والله كنت اتحسب ساعات عااديه جدا.. بس ما توقعتها بها الجماااااااااال .. تسلم اخوي.. الله يسلمج وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى