المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب حياتي ماشاء الله المكان رووعه بصرااحه محتاجه اني اسير هالمكاان يااارب ارووح ويااا ولد الحلال خخ ههههههههههههه إن شاء الله أنا وانتي وجميع بنات المسلمين يرووحون ما ولد الحلال لوول تسلمين أختي على المرور ...~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
قوانين المنتدى