اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب حياتي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله المكان رووعه بصرااحه محتاجه اني اسير هالمكاان يااارب ارووح ويااا ولد الحلال خخ
ههههههههههههه
إن شاء الله أنا وانتي وجميع بنات المسلمين يرووحون ما ولد الحلال لوول
تسلمين أختي على المرور ...~