ماشي احلى عن ايام اول الصراحة...حلو الانسان يكون بسيط... والتطور حلو لكن مب لدرجة مب معقولة...انتوا فاهمين قصدي
ومشكورين على الطرح المميز
ماشي احلى عن ايام اول الصراحة...حلو الانسان يكون بسيط... والتطور حلو لكن مب لدرجة مب معقولة...انتوا فاهمين قصدي
ومشكورين على الطرح المميز