إن - الله عز وجل - جعل الحـب فطره يعيشها كل إنسان ..
الحاقد يحب .. المتكبـر يحـب .. الفقيـر يحب .. الغنـي يحـب ..
الجميـع يحـب ..
هل بإمكاننا أن نحطم معنى الحــب في ذاتنا ؟
بعـض النـاس يصلون لمرحلة الجنون عندما يفقدون من أحبهم قلبهم ..
هنـاك من قـال :
][ من جـنَّ بالحـب فهو عاقـل ومن جـنَّ بغيـره فهو مجنـون ][
لمـــاذا لا نعيش جميعنا مع من نحب ؟
لماذا نحب بصمــت ؟
ليس بمقدورنا عندما نشتـاق أن نراهم ..
لماذا ؟
لماذا فقط نحصـل على الذكــريات ؟
لمـاذا نبوح ثم نعانـي من فراقـهم ؟
الفـراق شي صعـب جداً
صعب أن تفـارق شخص غطاه التـراب والأصعب أن تفـارق شخـص يعيش
في هذه الدنيا
ولكــن لا تجده أمامك..
تحب .. تبوح .. تشتـاق .. تنتظر اللقـاء .. ثم يأتي الفـراق .. تظل الذكريات ..
تخنـــقك العبرة عندمـا تمـر أجمل اللحظات أمامك في شريط مغلق لا يمكـن تجديـده ..
أحــب وأشتـاق ولو تقدمـت وشرحـت ما في داخلـي آلمتني ذكرياتي ..
الصمـت في بعض الأحيان راحة بدلاً من الــبوح ..
أشتــاق ولكـن لمـاذا أشتـاق ولا أراه ..
أشتـــــــــاق ولكــــن أعجــــز عن البـــــــــوح ..
أشتــــــــــاق ولكـــن تؤلمنــــــي الذكريــــــــــات ..
أشتــــــــــاق ولكـــن أتمنـــــــى أن لا أشتــــــــاق ..
صدق والله





رد مع اقتباس