السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسرنى مشاركتك اخي الكريم والرد للموضوع
ووددت ان اعلق لجزء من ردك
وحكمة الاجداد نرجع لها وهي اتقول الولد لخاله والبنت على أبوها
اخي ابائنا واجدادنا نقولها بالعاميه ( على عينا وراسنا)
لكن مع ذلك فأن كلامهم قابل للصواب او الخطأ
فليس كلامهم قرأن غير قابل للتغير ولكنه كلام بشر
قابل للصواب والعكس صحيح
الموضوع اكبر من جيه فيمكن راعي الاخلاق اليوم اوكيه بكره تنقلب الاحوال وتتغير
اخي من شب على شئ شاب عليه ولو تغيرت اخلاقه فأيظآ ابن المواطنه من الممكن ان تتغير اخلاقه كذلك .
الريال من رياييله يعني الرجل اذا ماكان له كبير يردعه وأنبه والشخص يسمع له مانقربه او نعايشه
بكل تأكيد والكلام ينطبق على كل البشر وليس ابن المواطنه هو الشخص الوحيد الذي يوجد له كبير ويجب ان يكون يوجهه لطاعه الله فلا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق
وتقبلو اعتذاري
فمشكلتي أني صريح
وما المانع من الصراحه
فا الأختلاف لا يفسد للود قضية
وليس كل صريح على صواب والعكس صحيح
فابلاخير كلها وجهات نظر وانا احترامها
ولك الشكر الجزيل
ودمت بخير
سري للغاية






رد مع اقتباس