يا مرحبابك أخوي هزاع ... اقرب اقرب ... المنتدي منتداك انت ادش ونحن ظاهرين خخخخ ... ( زدتها حبتين ... )
وان شاء الله تستفيد من المنتدي وانشوف تفاعلك معانا ... وترتاح معانا...
يا مرحبابك أخوي هزاع ... اقرب اقرب ... المنتدي منتداك انت ادش ونحن ظاهرين خخخخ ... ( زدتها حبتين ... )
وان شاء الله تستفيد من المنتدي وانشوف تفاعلك معانا ... وترتاح معانا...