المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس .. ههههههههه .. .. والله حليلنــــآآ .. .. طـآآيح فينــآآ الاخ طـــيح .. .. دووم يحط ع البنـــآآت .. .. اكــيد منقهر منـــآآ لانه نحــن حلوآآت .. .. هــآآي صوورهـ احلى معرس منتدى .. .. كل مــآآ تطيح فينــآآ بردهـــآآ .. .. و تسلم ع الطرح .. .. ربي لـآآ هــآآنك .. منزينكم انتو البنات كيف انا طايح فيكم ليش انتو حفر خخخخخخخخخخخخخخخخ والمعرس شخصيه وين صورتيه ليكون ............................. يسلمو ع مرورج ربي يحفظج
قوانين المنتدى