اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
.. ههههههههه ..


.. والله حليلنــــآآ ..

.. طـآآيح فينــآآ الاخ طـــيح ..

.. دووم يحط ع البنـــآآت ..

.. اكــيد منقهر منـــآآ لانه نحــن حلوآآت ..

.. هــآآي صوورهـ احلى معرس منتدى ..


.. كل مــآآ تطيح فينــآآ بردهـــآآ ..

.. و تسلم ع الطرح ..


.. ربي لـآآ هــآآنك ..


منزينكم انتو البنات

كيف انا طايح فيكم ليش انتو حفر

خخخخخخخخخخخخخخخخ

والمعرس شخصيه وين صورتيه

ليكون .............................


يسلمو ع مرورج ربي يحفظج