هههههههه
ما لقا غير السيف
لو شل الكلاشنكوف احسن
بس يمرره مره يمين و مرة يسار
و ان شا الله يتعشا يخنة قرود
بحياتي ما جربتها ^^
هههههههه
ما لقا غير السيف
لو شل الكلاشنكوف احسن
بس يمرره مره يمين و مرة يسار
و ان شا الله يتعشا يخنة قرود
بحياتي ما جربتها ^^