السلام عليكم انا كنت موجود يوم الحادث وشفت السيارة وهي تقص العمود الانارة وتمت تتجلب حوالي اربع جلبات وتمت السيارة تدور حول نفسها حتى انا كنت في الشارع الثاني مستغرب من هالموقف وطارت جامة سيارتها وصلت عند موتري بالضبط وفتحت باب سيارتها وحصلت هنود الصراحة ما قصرو طلعنا البنت والحمدالله على سلامتها ومن قوة الحادث ما توقعت انها بتعيش والله رحمها وتستاهل السلامة






رد مع اقتباس