الله ايكثر من امثال هالاجتماعات

صراحه الخبر يثلج الصدر لما انشوف نفس هالمبادرات


شكرا لي علي الشال وابناءه الكرام وعلى كل من حضر وابدى برأيه واتمنى ان تكثر مثل هذه الاجتماعات والاهالي وطرح المواضيع التي تخص المنطقه وابناء المنطقه(الر مس الحبيبه)

فيكم الخير يا أبناء الرمس الكرام (صدقوني الغير يحسدنى ع لمتنا)