المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان عادي ممممممم انا رصيدي 12 الصبح حاط 100 انا واااااايد اتكلم اذا بتحولي ماعندي مانع خخخخخخخخخ ويسلموووووو حبوبي الله يسلمك اخوي افا عليك انت بغد كم تبا يسلمو ع مرورك ربي يحفظك
قوانين المنتدى