اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان عادي مشاهدة المشاركة
ممممممم انا رصيدي 12
الصبح حاط 100 انا واااااايد اتكلم اذا بتحولي ماعندي مانع
خخخخخخخخخ
ويسلموووووو حبوبي






الله يسلمك اخوي

افا عليك انت بغد كم تبا

يسلمو ع مرورك ربي يحفظك